6 نصائح لديكور طاولات القهوة رائعة في معيشة منزلك

عندما يتعلق الأمر بتصميم غرفة المعيشة، فإن طاولة القهوة هي أحد القطع الرئيسية من الأثاث والتي تجذب أكبر قدر من الاهتمام في الديكور.

والتي غالباً ما تكون محور لفت انتباه وعنصر أساسي في الغرفة خصوصا في المنازل الصغيرة. وهذا سبب كافي لجعلك تفكرين بدقة وتأخذين وقتك في اختيار طاولة القهوة لغرفة المعيشة.

 نقدم لك بعض النصائح لديكور طاولة القهوة في غرفة المعيشة:

1- طاولة الخشب:

يمكنك إضفاء لمسة من الطبيعة على منزلك باختيار طاولة قهوة خشبية لغرفة المعيشة، حيث سيبدو خيارك رائعاً

طاولة القهوة

2- إضافة اكسسوارات معدنية:

عند اختياك لطاولة قهوة خشبية يمكنك إضافة بعض الاكسسوارات المعدنية، كالفضي  والذهبي والنحاسي التي ستجعل الطاولة تبدو أكثر فخامة.
كما يمكنك وضع وعاء معدني بشكل مميز ووضع مجموعة اكسسوارات فيه إلى جانب الكتب التي تختارينها لوضعها على طاولة القهوة الخاصة بك.

3- استخدام المزهريات الفخارية:

المزهريات الفخارية، أو غيرها من المزهريات الصلبة يمكنها أن  تعطي أسلوب أنيق دون شك لطاولة غرفة المعيشة وبالتالي ستضفي لمسة أنيقة على ديكور منزلك.

4- التفاصيل الباريسية لتزيين غرفة المعيشة:

قومي بعمل مزيج مثالي من التحف الباريسية العريقة الفخمة والقطع الحديثة على طاولة القهوة ، وذلك للحصول على ديكور خاطف للأنفاس ومميز فهناك نكهة خاصة للجمع بين هذه التفاصيل المتناقضة في الديكور.

5- لمسة من الزهور:

كما يمكنك إضفاء لمسة ساحرة بوضع الزهور الطبيعية إلى جانب بعض الكتب كديكور بسيط ومميز في نفس الوقت لطاول القهوة في غرفة المعيشة لديك. فللزهور قوة وتأثير ساحر على المكان.
كما أن هناك سلطة فريدة للكتب  إلى جانب الزهور، فلا تفوتي هذه الأفكار لغرفة المعيشة لديك لتبدو مفعمة بالذوق والأناقة.

6- العناصر الطبيعية:

العناصر الطبيعية أساسية في الديكور فهي أيضاً تضفي تأثيراً خاصاً ومميزاً، مثل هذه الأواني الخشبية العتيقة والزجاج التي تبدو مذهلة بجانب الكتب على طاولة القهوة!

تعرفي أيضاً على الطريقة الفنية الصحيحة لترتيب طاولة الطعام للضيوف..

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات بعد..
  • إضافة تعليق